نفعل ما ننصح به

 نحترم العالم

نهدف دومًا في شيف سيزنز إلى تقليل الأثر البيئي على أعمالنا بينما ننمّي تأثيرنا الاجتماعي. كجزء من برنامج الاستدامة لدينا، نستغل الممارسات التي تزيد الكفاءات في منشأة التصنيع وعبر سلسلة الإمداد لدينا. كما ندعم مجتمعنا أيضًا من خلال مشاريع التشجير وبرامج التوعية المجتمعية.

معنا، ما تراه هو ما تحصل عليه

فيما يخص ممارسات الأعمال لدينا، معنا ما تراه هو ما تحصل عليه.  نؤمن بأن الشفافية هي العامل الرئيسي في شريك الأعمال وفي ولاء الموظف. ولهذا السبب تحديدًا، نمارسها في كافة جوانب التشغيل لدينا. نقدّم لعملائنا العمل مع طاولات ذات تكلفة غير محددة وإدارة عمليات خفض التكلفة جنبًا إلى جنب.

 

نثق في الغذاء

جودة وسلامة الغذاء هما الأهم لدينا في شيف سيزنز. وحيث أننا نحمل شهادتيّ مواصفة اتحاد تجار التجزئة البريطانيين (BRC) والمعيار الدولي للمواد الغذائية (IFS) فإننا لا نمتثل لقواعد وأنظمة صناعتنا فحسب، بل نفخر على وجه الخصوص بأننا نحمل صحة عملائنا أولًا.

 

 العدالة والإنصاف

نؤمن بأن كل شخص يستحق حصته العادلة في الأعمال. ولهذا السبب تحديدًا نوظّف بأجور وشروط عمل وشراكة عادلة لجميع الموظفين والموردين وشركاء الأعمال والحلول. علاوة على ما سبق، الازدهار مذاقه أطيب مع بعضنا البعض.

 

 من الكفاءة إلى الفن الجميل

 كجزء من جينات الإبداع فينا، نبحث باستمرار عن طرق حديثة وأكثر فعالية لأداء الأعمال من إدارة سلسلة الإمداد إلى العمليات التشغيلية اليومية إلى جميع جوانب الإنتاج لدينا. نستغل التقنيات والبرمجيات الجديدة التي تساعدنا في تحسين كفاءتنا بينما نزيد من أرباحنا. إننا أبطال الإنتاجية التركية. وبوضع تطبيقات "صناعة 4.0" في موضعها الصحيح، نعمل بكفاءة 98%.